سورينثلاث مراحل محول 380V 208Vيرى الجميع

وقت الافراج:2022-09-05 11:20:04 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:69

نصائح أساسية:سورين,الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفططريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :سور

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

سورينفي تصنيف السلطة , نسبة انتاج الطاقة من المحولات إلى مدخلات الطاقة يسمى كفاءة المحولات , أي - كفاءة المحولات؛ P هو مدخلات الطاقة , P هو انتاج الطاقة .

تشغيل تجريبي مع تحميل :

لا أسد المرضالنفط مغمورة المحولات المحدودة

النفط مغمورة محول

الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .


سورينثلاث مراحل محول 380V 208Vيرى الجميع



بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

مروحة الطرد المركزي نظام أوتوماتيكي : قياس درجة الحرارة إشارة البيانات على أساس PT الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاومات جزءا لا يتجزأ من أجزاء في الجزء الساخن من أسفل لف . عندما تصل درجة الحرارة إلى ℃ لف , مروحة الطرد المركزي التبريد يبدأ تلقائيا من قبل نظام البرمجيات . عند درجة حرارة اللف هو أقل من ℃ نظام البرمجيات تلقائيا إنهاء مروحة الطرد المركزي .

ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

استشارات مجانية اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛


سورينثلاث مراحل محول 380V 208Vيرى الجميع



تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

خدمة ممتازة أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه ,سورينأنواع المحولات الجافة, الإشعال ,سورين1250 كيلوواط محول من النوع الجاف, ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

مروحة الطرد المركزي نظام أوتوماتيكي : قياس درجة الحرارة إشارة البيانات على أساس PT الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاومات جزءا لا يتجزأ من أجزاء في الجزء الساخن من أسفل لف . عندما تصل درجة الحرارة إلى ℃ لف , مروحة الطرد المركزي التبريد يبدأ تلقائيا من قبل نظام البرمجيات . عند درجة حرارة اللف هو أقل من ℃ ,سورينS11 النفط مغمورة محول المعلمات, نظام البرمجيات تلقائيا إنهاء مروحة الطرد المركزي .

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر سورينثلاث مراحل محول 380V 208Vيرى الجميع المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات سورينثلاث مراحل محول 380V 208Vيرى الجميع ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى سورينثلاث مراحل محول 380V 208Vيرى الجميع غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة سورينثلاث مراحل محول 380V 208Vيرى الجميع الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

كوبانوصيالإخبارية
كوباأحدث الأخبار