برواليالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب القياسيةنوع الاختيار

وقت الافراج:2022-09-07 16:28:14 مستخدم آخر:717HP127443542 مرات مشاهدة الصفحة:161

نصائح أساسية:بروالي,بعض المستهلكين لا تعمل بشكل صحيح في استخدام وصيانة المنتجات , ولا سيما بعض المنتجات المستخدمة في صناعة المواد الغذائية و

بعض المستهلكين لا تعمل بشكل صحيح في استخدام وصيانة المنتجات , ولا سيما بعض المنتجات المستخدمة في صناعة المواد الغذائية والمعدات الكيميائية الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب أكسدة اصطناعية تسبب ارتفاع معدل العضوية , من أجل إنتاج منتجات الصلب أكسدة اصطناعية الظاهرة , معقولة وفعالة الصيانة تتم بانتظام .

&mdash ؛ عالية القوة الصلب أداة القطع , التي تحتوي على أعلى قليلا من الكربون , يمكن الحصول على أعلى قوة الخضوع بعد المعالجة الحرارية المناسبة , وصلابة يمكن أن تصل إلى hrc , تنتمي إلى فئة من الصلب المقاوم للصدأ . التطبيق المشترك هو &ldquo ; شفرة حلاقة &rdquo ; ثلاثة نماذج شائعة الاستخدام : c f بالإضافة إلى ذلك ( من السهل العمل ) .

برواليد - القطر الخارجي ( مم ) من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة في وحدة المعالجة , من أجل الحد من محتوى الكربون لحام الكروم مركبات الكربون في المناطق المتضررة , أو محتوى السيليكون والفوسفور في ملاحظة : الصلب . وبالإضافة إلى ذلك ,برواليالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف, من أجل تحسين مقاومة التآكل في ULC الصلب صناعة الصلب مع أقصى قدر من محتوى الفوسفور أقل من . ٪ . بعد مرة من ٪ الغليان اختبار التآكل , وجد أنه إذا كانت درجة التآكل أقل من .mm , ℃ والوقت ؛ المواد التي تم توعيتها لمدة ساعة ممتازة مقاومة التآكل عند درجة التآكل أقل من .mm / a .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل موحدة , ولكن في جانب من جوانب مقاومة التآكل المحلية , لا تزال هناك المشاكل التالية : التآكل بين الخلايا الحبيبية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ , سوف تظهر التآكل بين الخلايا الحبيبية . ارتفاع محتوى الكربون , وزيادة الميل بين الخلايا الحبيبية للتآكل . وبالإضافة إلى ذلك , فإن التآكل بين الخلايا الحبيبية يحدث أيضا في حرارة المنطقة المتضررة من لحام . هذا يرجع إلى هطول الأمطار من الكروم الغنية crc على الحدود الحبوب . الركيزة المحيطة بها تنتج الكروم الفقراء في المنطقة مما أدى إلى تآكل الخلايا الأولية . هذا النوع من التآكل بين الخلايا الحبيبية موجودة أيضا في الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد المذكورة أعلاه .

تاستروبانخفاض درجة حرارة التقصف من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ -- في درجة حرارة منخفضة , تشوه الطاقة الصغيرة في درجة حرارة منخفضة , وانخفاض استطالة وانكماش الباب يسمى انخفاض درجة حرارة التقصف . معظم هذه الظاهرة تحدث في الفريت سلسلة مكعب ممركز .

آلية الحماية من الفولاذ المقاوم للصدأ أسلاك اللحام + تيج التكنولوجيا هو أن السطح الخلفي لحام درز محمية من قبل رد فعل من الخبث المنصهر من أسلاك اللحام و العناصر السبائكية .

المعهد الأمريكي للحديد والصلب ( AIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع و سلسلة من العلامات الرقمية , على سبيل المثال , بعض أكثر شيوعا الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع , وكذلك العلامات .


برواليالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب القياسيةنوع الاختيار



صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب عادة ما تقاس صلابة برينل , روكويل , فيكرز .

المدرفلة الباردة قطاع رقيقة جدا , وتستخدم في صب المنتجات . كما يمكن تشكيله بسرعة تصلب . قابلية اللحام جيدة . مقاومة التآكل و قوة التعب هي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ .

حيث بيع في هذه الحالة , يمكن استخدام المياه القابلة للذوبان ورقة + حجب لوحة توصيل , وهذا هو ,برواليالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب وكيل, من السهل التهوية , جانب واحد جيد يمكن أن تكون مختومة من قبل حجب لوحة , جانب واحد من الصعب التهوية , من الصعب حجب لوحة توصيل المياه القابلة للذوبان ورقة , وفي الوقت نفسه , الجانب الخارجي يمكن أن تكون مختومة من قبل لصق لحام التماس ( انظر الجدول ) . منتدى

عالية التردد لحام , وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى ثلاثة الشعلة لحام الأرغون قوس ,برواليالفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب الرش, وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى البلازما لحام الأرغون قوس . الجمع بين لحام يحسن سرعة اللحام بشكل ملحوظ . جودة اللحام من الجمع بين أنابيب الصلب الملحومة عالية التردد التسخين هو نفسه كما ان من لحام الأرغون قوس البلازما لحام التقليدية , عملية لحام معقدة , كل نظام لحام من السهل الانتهاء من التشغيل الآلي .

صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب عادة ما تقاس صلابة برينل , روكويل , فيكرز .


برواليالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب القياسيةنوع الاختيار



للتآكل الإجهاد تكسير ( SCC ) الناجمة عن الجمع بين التوتر والإجهاد التآكل في الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ من السهل أن تنتج للتآكل الإجهاد تكسير في وسائل الإعلام التي تحتوي على أيونات الكلوريد . عندما محتوى النيكل تصل إلى ٪ إلى ٪ , هو عملية طويلة الأجل من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هي موضع ترحيب للتشاور .

الجميع يراقب عدة أنواع من الفولاذ المقاوم للصدأ لحام الفولاذ المقاوم للصدأ لحام البقعة عادة ما تعتمد عملية تيج وفقا للحالة الفعلية في الموقع , المتخصصة ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها من المنتجات الخاصة , السعر والمزايا , وضمان الجودة . يمكننا استخدام أربعة أنواع من لحام البقعة .

مطوية الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة على الساخن قطاع الصلب المدرفلة على الساخن في mm-mm سمك mm-mm العرض .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن تنقسم إلى قسمين حسب المقطع العرضي الطولي الشكل . متغير المقطع العرضي أنابيب مخروطية الشكل , خطوة على شكل أنابيب , أنابيب قسم الدوري . . .

برواليقوة الشد من المواد ~ mpa , وارتفاع درجة حرارة التشغيل تصل إلى ℃ . . . . . . .

سلسلة مارتنزيت هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

حل الصلبة العلاج . بعد تسخين الصلب إلى ~ ℃ المياه والتبريد , والغرض الرئيسي من ذلك هو حل كربيد في الأوستينيت , والحفاظ على هذه الدولة في درجة حرارة الغرفة , وبالتالي فإن مقاومة التآكل من الصلب سوف تحسن كثيرا . كما ذكر أعلاه , من أجل منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , crc عادة ما يذوب في الأوستينيت , ثم يبرد بسرعة . تبريد الهواء يمكن أن تستخدم لقطع الغيار , والمياه المبردة يمكن أن تستخدم عادة .

ضع الكلمة المناسبة: كوبامواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر برواليالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب القياسيةنوع الاختيار المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات برواليالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب القياسيةنوع الاختيار ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى برواليالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب القياسيةنوع الاختيار غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة برواليالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب القياسيةنوع الاختيار الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

كوبانوصيالإخبارية
كوباأحدث الأخبار